موضوع مميز

الربح من الانترنت للمبتدئين 2023 وحقق ربح في اقل من خمس ايام

الربح من الانترنت 2023 يعد الربح من الإنترنت من الموضوعات الشائعة والمثيرة للاهتمام في عصرنا الحالي، وذلك لأن الإنترنت أصبح أحد أسهل وأكثر الوسائل شيوعًا للتواصل والتجارة في جميع أنحاء العالم. ومع تزايد عدد المستخدمين على الإنترنت، فإن العديد من الأفراد يبحثون عن طرق للربح من الإنترنت. هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها للربح من الإنترنت، ومعظمها يتطلب منك العمل الجاد والإصرار والصبر حتى تتمكن من تحقيق النجاح والاستفادة منها. في هذا المقال، سوف نتحدث عن بعض الطرق الشائعة للربح من الإنترنت. 1- التسويق بالعمولة: يمكنك العمل كشريك تسويقي لمواقع الإنترنت والشركات التي تقدم منتجات أو خدمات، وتحصل على عمولة عن كل عملية بيع تتم بفضل جهودك. يجب أن تكون لديك مهارات تسويقية جيدة وقدرة على الإقناع لجذب المزيد من العملاء وزيادة الإيرادات. 2- الإعلانات الإلكترونية: يمكنك الربح من الإنترنت عن طريق الإعلانات الإلكترونية، حيث يتم تعيينك لعرض الإعلانات على موقعك الإلكتروني أو قناتك على اليوتيوب. وسوف تحصل على أموال مقابل النقرات التي يتم إجراؤها على الإعلانات. 3- الأعمال الحرة: يمكنك العمل كمستق

كيفية ضبط تشغيل الفيديو على جودة معينة في اليوتيوب

 


بشكل افتراضي ، يحدد YouTube تلقائيًا جودة أي فيديو تقوم بتشغيله بناءً على سرعة اتصالك بالإنترنت وحجم الشاشة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يكون لديك سرعة إنترنت عالية وشاشة ضخمة بما يكفي للحصول على أفضل جودة للفيديو ، ولكن لا يزال YouTube يعتقد أن الجودة المنخفضة مناسبة في الوقت الحالي. في حالات أخرى ، ستجد أن YouTube قد رفع الدقة إلى 1080 بكسل ، على الرغم من أنك تحتاج إلى أن تكون الجودة منخفضة لتوفير استهلاك الإنترنت إذا كنت تستخدم حزمة محدودة ، ولكن سرعة الاتصال عالية (كما هو الحال مع معظم الباقات عبر الإنترنت) شبكة 4G). لحل هذه المشكلة ، هناك طريقة يمكن من خلالها ضبط YouTube لإصلاح جودة معينة عند تشغيل مقطع فيديو ، سواء على الهاتف أو الكمبيوتر ، فلنراجعها أدناه.

تحديد دقة فيديو يوتيوب على الكمبيوتر لتوفير الباقة


بالطبع ، تستخدم الغالبية العظمى من مشاهدي مقاطع فيديو YouTube متصفحات الويب على الكمبيوتر لهذا الغرض ، لذلك يتم تعيين جودة الفيديو لمعاينة الجودة دائمًا من خلال وظيفة إضافية للمستعرض نظرًا لأن الموقع نفسه لا يوفر خيارًا للقيام بذلك. لحسن الحظ ، هناك الكثير من الوظائف الإضافية القادرة على ضبط جودة فيديو YouTube بناءً على تفضيلاتك. يحتوي البعض أيضًا على ميزات أخرى لتحسين تجربة المشاهدة على YouTube.

على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم متصفح Google Chrome ، فإننا نوصي بتثبيت ملحق YouTube Auto HD المصمم خصيصًا لهذا الغرض. بعد تنزيل الامتداد ، سيظهر في الشريط العلوي مثل الامتدادات الأخرى. كل ما عليك فعله هو النقر فوق الرمز لتحديد جودة الفيديو الافتراضية لأي فيديو تقوم بتشغيله على YouTube. بدءًا من 144p وصولاً إلى 4320p 8k إذا كنت تريد أن يقوم الامتداد تلقائيًا بتحديد أعلى جودة متاحة للفيديو.

أما إذا كنت بحاجة إلى إضافة أكثر تقدمًا ، فننصحك بإضافة YouTube Auto HD + FPS ، والذي يعمل على جميع المتصفحات المعروفة سواء Chrome أو Firefox أو Microsoft Edge ، ومن خلال الوظيفة الإضافية يمكن تحديد الجودة لكل فيديو بناءً على معدل FPS الخاص به ، ولكن بعد تشغيل الوظيفة الإضافية من شريط الأدوات ، قم بتنشيط خيار استخدام نفس الجودة لجميع معدلات الإطارات بحيث يتم تطبيق جودة معينة على أي فيديو بشكل عام ، ثم اسحب جميع معدلات الإطارات شريط لتحديد جودة الفيديو الافتراضية.

تحديد دقة تشغيل فيديو يوتيوب على هاتفك الذكي



بخلاف YouTube للكمبيوتر الشخصي ، يحتوي تطبيق YouTube للجوال على خيار مدمج لتعيين جودة معينة لأي مقطع فيديو تشاهده. للعثور على هذا الخيار ، افتح التطبيق وانقر على صورة الملف الشخصي في الزاوية العلوية من الشاشة ، ومن الخيارات المتاحة انتقل إلى "الإعدادات" ثم إلى "إعدادات جودة الفيديو المفضلة" وهناك يمكنك اختيار "جودة أعلى" إذا كنت تريد دائمًا تشغيل الفيديو بأعلى جودة متاحة ، أو "حفظ استهلاك البيانات" لاختيار جودة أقل. لاحظ أنه يمكن تحديد خيار مختلف لكل اتصال ، بحيث يقوم التطبيق بتشغيل الفيديو عند 480 بكسل عند الاتصال عبر البيانات ويتم ضبط الدقة على 1080 بكسل عند الاتصال بشبكة Wi-Fi.


تعليقات