موضوع مميز

الربح من الانترنت للمبتدئين 2023 وحقق ربح في اقل من خمس ايام

الربح من الانترنت 2023 يعد الربح من الإنترنت من الموضوعات الشائعة والمثيرة للاهتمام في عصرنا الحالي، وذلك لأن الإنترنت أصبح أحد أسهل وأكثر الوسائل شيوعًا للتواصل والتجارة في جميع أنحاء العالم. ومع تزايد عدد المستخدمين على الإنترنت، فإن العديد من الأفراد يبحثون عن طرق للربح من الإنترنت. هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها للربح من الإنترنت، ومعظمها يتطلب منك العمل الجاد والإصرار والصبر حتى تتمكن من تحقيق النجاح والاستفادة منها. في هذا المقال، سوف نتحدث عن بعض الطرق الشائعة للربح من الإنترنت. 1- التسويق بالعمولة: يمكنك العمل كشريك تسويقي لمواقع الإنترنت والشركات التي تقدم منتجات أو خدمات، وتحصل على عمولة عن كل عملية بيع تتم بفضل جهودك. يجب أن تكون لديك مهارات تسويقية جيدة وقدرة على الإقناع لجذب المزيد من العملاء وزيادة الإيرادات. 2- الإعلانات الإلكترونية: يمكنك الربح من الإنترنت عن طريق الإعلانات الإلكترونية، حيث يتم تعيينك لعرض الإعلانات على موقعك الإلكتروني أو قناتك على اليوتيوب. وسوف تحصل على أموال مقابل النقرات التي يتم إجراؤها على الإعلانات. 3- الأعمال الحرة: يمكنك العمل كمستق

كيفية كتم صوت جميع إشعارات WhatsApp باستثناء محادثات معينة

احتل WhatsApp سوق تطبيقات الدردشة منذ إطلاقه ، ويزداد موقعه كل يوم مع دعمه المستمر للميزات الجديدة التي تعمل على تحسين تجربة المراسلة بشكل عام.  من خلاله يمكن الاستغناء عن تطبيقات أخرى مثل سكايب وفايبر ، حيث أنها تدعم كلاً من المكالمات الصوتية والمرئية ، والاستجابات الذكية ، ومشاركة الملفات ، وغيرها.  ومع ذلك ، هناك شريحة من المستخدمين لا يعتبر WhatsApp لهم تطبيق الدردشة الرئيسي ، أي أنهم يفضلون الاعتماد على Telegram أو Messenger لإجراء معظم محادثاتهم عبر الإنترنت ، بينما يستخدمون WhatsApp فقط من أجل الدردشة مع أشخاص معينين  أو لمجرد أن تكون في مجموعة للعمل على التطبيق.

  في هذه الحالة ، من المزعج تلقي الإشعارات التي يتم إرسالها من جهات اتصال WhatsApp دائمًا ، لذلك دعنا نراجع الحيلة البسيطة التالية التي ستمكنك من اختيار محادثات معينة لإعلامك بالرسائل الجديدة منها فقط ، في حين أن باقي إشعارات WhatsApp هي  كتم الصوت تلقائيًا.

لا يوفر تطبيق WhatsApp ميزة تؤدي هذه المهمة وهي تعطيل الإشعارات من جميع جهات الاتصال باستثناء الشخص الذي تحدده ، حيث أن الخيار المتاح حاليًا في التطبيق هو تعطيل جميع الإشعارات تمامًا ، وبالتالي لن يرسل التطبيق  إشعارًا إذا تلقيت رسالة جديدة من أي محادثة.  ومع ذلك ، فإن الحيلة التي سنشرحها هنا هي جعل النغمة الافتراضية لإشعارات WhatsApp "صامتة" أثناء تعيين نغمة عادية لمن تريد إخطارك بالرسائل الجديدة - أدناه نوضح كيف.

كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق WhatsApp ثم الانتقال إلى شاشة "الإعدادات" من الشريط السفلي [على iPhone] أو النقر فوق زر القائمة (⁝) في الجزء العلوي واختيار "الإعدادات" [على Android] ثم  انتقل إلى قسم "الإشعارات" ثم اضغط على "الصوت" أو "نغمة الإشعار" بناءً على ما يظهر أمامك ، فقد تختلف الأسماء بين إصدار WhatsApp لنظامي Android و iOS.  على أي حال ، ما هو مطلوب هنا هو فتح قائمة نغمات إشعارات WhatsApp.


إظهار أمامك جميع النغمات التي يمكن تعيينها لإشعارات الرسائل في واتساب ، ولكن لجعل إشعارات واتساب واتساب على اختيار اختيار "صامت" أو "لا شيء" من القائمة بدلًا من النغمة التجارية.  بعد ذلك اضغط على زر "حفظ" حفظ الموجود في الزاوية العليا.  نظام إرسال رسائل إشعارات بالرسائل الجديدة ولكن يظهر بشكل صامت في الإشعارات على هاتفك.  تكرار هذه الخُطوة أيضًا على الإشعارات الخاصة برسائل المجموعات.

الخطوة التالية التي يتعين علينا القيام بها هي اختيار المحادثات والمجموعات التي نريد متابعة تلقي الإشعارات "الصوتية" منها.  للقيام بذلك ، افتح تطبيق WhatsApp وانقر على المحادثة التي تريد تمكين الإشعارات الصوتية لها ، ثم انقر فوق اسم جهة الاتصال في الأعلى لعرض صفحة المعلومات ، والتي تتضمن خيارًا يسمى "تخصيص الإشعارات" أو "Wallpaper & Wallpaper  Sound ”اضغط عليها.

  الآن ، قم بتمكين خيار "Use Personalized Notifications" ، أو انقر فوق خيار "Notification Tone" لعرض قائمة النغمات.  هنا اختر نعمة الإشعار التي تريد تخصيصها لتلك المحادثة الفردية أو الجماعية ، ثم اضغط على حفظ.  على هذا النحو ، سوف تسمع فقط إشعارات WhatsApp للمحادثات التي تختارها.  بالطبع ، سيتعين عليك تنفيذ هذه الخطوات مع كل محادثة تريد متابعة تلقي الإشعارات الصوتية منها.

تعليقات