موضوع مميز

الربح من الانترنت للمبتدئين 2023 وحقق ربح في اقل من خمس ايام

الربح من الانترنت 2023 يعد الربح من الإنترنت من الموضوعات الشائعة والمثيرة للاهتمام في عصرنا الحالي، وذلك لأن الإنترنت أصبح أحد أسهل وأكثر الوسائل شيوعًا للتواصل والتجارة في جميع أنحاء العالم. ومع تزايد عدد المستخدمين على الإنترنت، فإن العديد من الأفراد يبحثون عن طرق للربح من الإنترنت. هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها للربح من الإنترنت، ومعظمها يتطلب منك العمل الجاد والإصرار والصبر حتى تتمكن من تحقيق النجاح والاستفادة منها. في هذا المقال، سوف نتحدث عن بعض الطرق الشائعة للربح من الإنترنت. 1- التسويق بالعمولة: يمكنك العمل كشريك تسويقي لمواقع الإنترنت والشركات التي تقدم منتجات أو خدمات، وتحصل على عمولة عن كل عملية بيع تتم بفضل جهودك. يجب أن تكون لديك مهارات تسويقية جيدة وقدرة على الإقناع لجذب المزيد من العملاء وزيادة الإيرادات. 2- الإعلانات الإلكترونية: يمكنك الربح من الإنترنت عن طريق الإعلانات الإلكترونية، حيث يتم تعيينك لعرض الإعلانات على موقعك الإلكتروني أو قناتك على اليوتيوب. وسوف تحصل على أموال مقابل النقرات التي يتم إجراؤها على الإعلانات. 3- الأعمال الحرة: يمكنك العمل كمستق

يقال إن Microsoft ستسمح لشركة Sony بوضع Call of Duty على PlayStation Plus


لم تقبلهم Sony بالعرض بعد
إن محاولة Microsoft للاستحواذ على Activision Blizzard لم تكن شيئًا إن لم تكن فوضوية ، والآن أحدث الامتياز الذي تقدمه الشركة الأم لـ Xbox هو تقديم بعض غصن الزيتون إلى Sony في شكل امتياز Call of Duty. وبشكل أكثر تحديدًا ، ورد أن Microsoft ستسمح لشركة Sony بوضع Call of Duty في خدمة الاشتراك في PlayStation Plus لأول مرة. ذكرت بلومبرج أن سوني لم تأخذ هذا العرض بعد.

أسهل تفسير لتغيير موقف Microsoft المفاجئ هو على الأرجح الدعوى القضائية التي رفعتها لجنة التجارة الفيدرالية ، والتي تم رفعها ضد الشركة للاشتباه في أن الاستحواذ من شأنه أن يخنق المنافسة في صناعة الألعاب. إذا سمحت Microsoft لمنافسها بمزيد من التحكم في واحدة من أكثر علاماتها التجارية ربحًا ، فهناك احتمال أن يكون الحكم لصالحها أكثر.

Sony has not yet accepted them
Microsoft's attempt to take over Activision Blizzard has been nothing if not messy, and now the latest franchise from Xbox parent company is offering some olive branch to Sony in the form of the Call of Duty franchise. More specifically, Microsoft will reportedly allow Sony to put Call of Duty on its PlayStation Plus subscription service for the first time. Bloomberg reports that Sony has not yet taken up the offer.

The easiest explanation for Microsoft's sudden change of heart is probably the FTC's lawsuit, which was filed against the company on suspicion that the acquisition would stifle competition in the gaming industry. If Microsoft allows its competitor more control of one of its most lucrative brands, there's a chance the ruling could be more in its favor.



ماذا يعني هذا بالنسبة للدعوى؟
لقد رأينا بالفعل هذه الإستراتيجية قيد التنفيذ مع دخول Microsoft صفقة مدتها 10 سنوات للسماح لـ PlayStation بمواصلة إطلاق سلسلة Call of Duty على نظامها الأساسي ، وأعلن رئيس Xbox Phil Spencer عن صفقة مماثلة لمدة 10 سنوات مع Nintendo على Xbox الماضي أسبوع. لا يبدو أن Sony تشتريه ، على الأقل ، لأنه لا يزال هناك قلق من أن Microsoft قد تجعل Call of Duty أحد أجهزة Xbox الحصرية في المستقبل ، وهو ما سيكون بمثابة جذب كبير إذا حدث ذلك.

علاوة على كل هذا ، قال فيل سبنسر لبودكاست الطلب الثاني أن سوني تحاول أن تنمو من خلال "جعل Xbox أصغر" ، لأنهم "المعارضون الرئيسيون للصفقة [مع Activision Blizzard]." أتفهم سبب إحباط سبنسر ، لكن لا أعتقد أنه من العدل أن نقول إن سوني هي الخصم الوحيد لعملية الاستحواذ. لسبب واحد ، يشعر الكثير من المعجبين غير الرسميين ، وكذلك أولئك الذين يعرفون المزيد عن الأعمال التجارية ، بالقلق إلى حد ما من أن تُظهر Microsoft سلوكًا احتكاريًا.

كل ما أعرفه على وجه اليقين هو أنني شخصياً أحب Call of Duty ، وهذا الأمر برمته يجعله يشعر وكأنه طفل يتم استخدامه كورقة مساومة في طلاق والديه.

What does this mean for the lawsuit?
We've already seen this strategy in action with Microsoft entering a 10-year deal to allow PlayStation to continue releasing the Call of Duty series on its platform, and Xbox chief Phil Spencer announcing a similar 10-year deal with Nintendo on Xbox last week. It doesn't seem like Sony is buying it, at least, because there's still concern that Microsoft might make Call of Duty an Xbox exclusive in the future, which would be a huge draw if that happened.

On top of all this, Phil Spencer told the Second Request podcast that Sony is trying to grow by "making the Xbox smaller," because they are "the main opponents of the deal [with Activision Blizzard]." I understand why Spencer is frustrated, but I don't think it's fair to say that Sony is the only opponent to the acquisition. For one thing, many casual fans, as well as those who know more about the business, are somewhat concerned that Microsoft will exhibit monopolistic behavior.

All I know for sure is that I personally love Call of Duty, and this whole thing makes him feel like a kid being used as a bargaining chip in his parents' divorce.

تعليقات