موضوع مميز

الربح من الانترنت للمبتدئين 2023 وحقق ربح في اقل من خمس ايام

الربح من الانترنت 2023 يعد الربح من الإنترنت من الموضوعات الشائعة والمثيرة للاهتمام في عصرنا الحالي، وذلك لأن الإنترنت أصبح أحد أسهل وأكثر الوسائل شيوعًا للتواصل والتجارة في جميع أنحاء العالم. ومع تزايد عدد المستخدمين على الإنترنت، فإن العديد من الأفراد يبحثون عن طرق للربح من الإنترنت. هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها للربح من الإنترنت، ومعظمها يتطلب منك العمل الجاد والإصرار والصبر حتى تتمكن من تحقيق النجاح والاستفادة منها. في هذا المقال، سوف نتحدث عن بعض الطرق الشائعة للربح من الإنترنت. 1- التسويق بالعمولة: يمكنك العمل كشريك تسويقي لمواقع الإنترنت والشركات التي تقدم منتجات أو خدمات، وتحصل على عمولة عن كل عملية بيع تتم بفضل جهودك. يجب أن تكون لديك مهارات تسويقية جيدة وقدرة على الإقناع لجذب المزيد من العملاء وزيادة الإيرادات. 2- الإعلانات الإلكترونية: يمكنك الربح من الإنترنت عن طريق الإعلانات الإلكترونية، حيث يتم تعيينك لعرض الإعلانات على موقعك الإلكتروني أو قناتك على اليوتيوب. وسوف تحصل على أموال مقابل النقرات التي يتم إجراؤها على الإعلانات. 3- الأعمال الحرة: يمكنك العمل كمستق

الطريقة الرسمية لتشغيل WhatsApp على هاتفين في وقت واحد

 


يعلم الجميع مشكلة تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم "واتس اب" حول استخدام نفس حساب المستخدم على هواتف متعددة ، حيث أن سياسة التطبيق لا تسمح بذلك. وفقًا لمركز المساعدة الرسمي ، يعد التبديل المستمر بين الأجهزة المختلفة باستخدام نفس الرقم المسجل على WhatsApp من بين الإجراءات التي تؤدي إلى حظر حسابك بشكل دائم من النظام الأساسي. على الرغم من ذلك ، يظل استخدام حساب WhatsApp على هاتفين ضروريًا لمعظم المستخدمين ، مما أدى إلى ظهور العديد من الطرق للتحايل على الأمر ، وذلك قبل أن تطلق Meta مؤخرًا تحديث WhatsApp الجديد ، والذي يضيف أخيرًا طريقة رسمية للتشغيل. رقم WhatsApp على هاتفين في نفس الوقت ، دعنا نشرح كيف من الأسطر التالية.


بادئ ذي بدء ، دعنا نذكرك أنه منذ أكثر من عام أطلق WhatsApp ميزة تسمى "Multi-Device" كوسيلة تسمح لك باستخدام حساب WhatsApp الخاص بك على ما يصل إلى أربعة أجهزة في نفس الوقت دون الحاجة إلى الاحتفاظ بهاتفك الرئيسي (مع إدخال بطاقة SIM لرقم الحساب) متصل بالإنترنت ، مما يعني أن هذه الأجهزة تعمل بشكل مستقل بدلاً من مزامنة المحادثات مع الهاتف الرئيسي كما كان الحال من قبل. سبق أن أوضحنا هذه الميزة في مقال. يمكنك الآن استخدام WhatsApp Web بدون الإنترنت على الهاتف. يمكنك مشاهدته لمزيد من التفاصيل.


على أي حال ، فإن مشكلة ميزة "الأجهزة المتعددة" هي أنه لا يمكن للمستخدم استخدامها للتسجيل في WhatsApp على هاتف آخر. وبدلاً من ذلك ، لجأ البعض إلى خدعة تعتمد على استخدام موقع WhatsApp عبر المتصفح المثبت على الهاتف الآخر لتسجيل الحساب على كلا الهاتفين بعد مسح رمز الاستجابة السريعة QR من الموقع. صحيح أنها كانت طريقة فعالة ، لكنها غير عملية تمامًا ، حيث إن موقع WhatsApp على الويب غير مهيأ لاستخدام الهاتف المحمول ، وبالتالي فإن النتيجة ببساطة لم تكن سلسة مثل استخدام التطبيق الرسمي.


الآن ، مع تحديث WhatsApp الجديد ، تم حل هذه المشكلة ، بحيث أصبح من الممكن استخدام تطبيق WhatsApp المثبت على الهاتف الثاني لربطه بحساب WhatsApp الخاص بك المسجل في الهاتف الأول ، تمامًا كما يعمل WhatsApp Web. هذا يفتح الباب لتشغيل حساب WhatsApp على ما يصل إلى أربعة هواتف في نفس الوقت دون أي عائق.

استخدم WhatsApp على هاتفين في نفس الوقت


كالعادة ، أي ميزة جديدة من WhatsApp تصل إلى النسخة التجريبية أولاً ، حيث يتم اختبارها وتحليلها لردود فعل المستخدمين المشاركين في النسخة التجريبية تجاه هذه الميزة قبل تضمينها في الإصدار النهائي.


لذلك ، إذا كنت ترغب في تجربة ميزة تشغيل WhatsApp على هاتفين في نفس الوقت ، فستحتاج إلى تثبيت أحدث إصدار من WhatsApp Beta على هاتف Android الخاص بك برقم “2.22.24.27”. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى صفحة الاشتراك في WhatsApp beta على متجر Google Play Store أو تنزيل ملف APK لأحدث إصدار متاح وتثبيته ليحل محل الإصدار الحالي من WhatsApp دون فقد أي بيانات ، وهنا نوصي بتنزيل هذا الملف من APKMirror .


بالنسبة لمستخدمي iOS ، للأسف ، برنامج WhatsApp beta ممتلئ حاليًا ، ولا توجد طريقة بديلة لتنزيل تطبيق TestFlight. لذلك ، يجب الانتظار حتى يتم طرح الميزة لجميع المستخدمين في شكلها النهائي في الأيام القادمة.


بعد تثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp على هاتفك الثاني وتشغيله لأول مرة ، ما يظهر عادة هو شاشة تسجيل حساب جديد برقم الهاتف ، ولكن الجديد هنا أنه يمكنك التبديل إلى وضع ربط التطبيق بحساب موجود بالفعل. للقيام بذلك ، اضغط على زر القائمة (⁝) في الجزء العلوي ، ثم حدد "ربط جهاز". ثم سيظهر رمز الاستجابة السريعة الذي تحتاج إلى مسحه ضوئيًا من الهاتف الرئيسي.


على هاتفك الرئيسي ، مع حساب WhatsApp مسجل ، افتح تطبيق WhatsApp ، ثم انقر فوق زر الخيارات الإضافية الذي يمثله الرمز (⁝) في الزاوية اليسرى العليا ، ومن القائمة المنبثقة ، انقر فوق "الأجهزة المرتبطة" ثم اضغط على زر "ربط جهاز" ثم تقوم بتوجيه كاميرا الهاتف نحو الكود الذي يظهر على شاشة الهاتف الآخر ، من أجل تسجيل حسابك على الهاتف الثاني.


بعد لحظات من مسح رمز الاستجابة السريعة ، سيبدأ تطبيق WhatsApp على هاتفك الثاني في تنزيل محادثات ورسائل الحساب ، بحيث يمكنك في النهاية استئناف محادثاتك على الهاتف الثاني كالمعتاد ، بشرط أن يظل الحساب مسجلاً في الهاتف الأول. وبالتالي ، يمكنك تشغيل حساب WhatsApp الخاص بك على هاتفين أو حتى أربعة هواتف في وقت واحد ، تمامًا مثلما تقوم بتسجيل حسابك على WhatsApp Web على جهاز كمبيوتر.


كما هو الحال دائمًا ، إذا غيرت رأيك في أي وقت وأردت إلغاء تسجيل حسابك على الهاتف الآخر ، فما عليك سوى الانتقال إلى قسم "الأجهزة المرتبطة" في تطبيق WhatsApp على هاتفك الرئيسي ، ثم انقر فوق اسم الهاتف الثاني من القائمة الذي يظهر وحدد "تسجيل الخروج". قم بتسجيل الخروج لإزالة الحساب من الهاتف الثاني.

تعليقات