موضوع مميز

الربح من الانترنت للمبتدئين 2023 وحقق ربح في اقل من خمس ايام

الربح من الانترنت 2023 يعد الربح من الإنترنت من الموضوعات الشائعة والمثيرة للاهتمام في عصرنا الحالي، وذلك لأن الإنترنت أصبح أحد أسهل وأكثر الوسائل شيوعًا للتواصل والتجارة في جميع أنحاء العالم. ومع تزايد عدد المستخدمين على الإنترنت، فإن العديد من الأفراد يبحثون عن طرق للربح من الإنترنت. هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها للربح من الإنترنت، ومعظمها يتطلب منك العمل الجاد والإصرار والصبر حتى تتمكن من تحقيق النجاح والاستفادة منها. في هذا المقال، سوف نتحدث عن بعض الطرق الشائعة للربح من الإنترنت. 1- التسويق بالعمولة: يمكنك العمل كشريك تسويقي لمواقع الإنترنت والشركات التي تقدم منتجات أو خدمات، وتحصل على عمولة عن كل عملية بيع تتم بفضل جهودك. يجب أن تكون لديك مهارات تسويقية جيدة وقدرة على الإقناع لجذب المزيد من العملاء وزيادة الإيرادات. 2- الإعلانات الإلكترونية: يمكنك الربح من الإنترنت عن طريق الإعلانات الإلكترونية، حيث يتم تعيينك لعرض الإعلانات على موقعك الإلكتروني أو قناتك على اليوتيوب. وسوف تحصل على أموال مقابل النقرات التي يتم إجراؤها على الإعلانات. 3- الأعمال الحرة: يمكنك العمل كمستق

أفضل 15 موقعًا لكسب المال عبر الإنترنت - الربح من الانترنت ITop

 أفضل 15 موقعًا لكسب المال عبر الإنترنت



مواقع الربح من الانترنت
مواقع الربح من الانترنت


ليس عليك دائمًا إنفاق الأموال لكسب المال. إذا كنت ترغب في بدء عمل جانبي لتوليد دخل منتظم بدوام جزئي ، أو إذا كنت تبحث عن بعض النقود الإضافية السريعة ، فهناك مواقع ويب يمكنها مساعدتك في القيام بذلك.
بالطبع ، هذا يعتمد على تعريفك لـ "النقد السريع". في بعض الأحيان ، لا يزال كسب نقود سريعة يعني استثمار وقت مناسب. هذا هو السبب في أن قائمتنا لطرق كسب المال عبر الإنترنت مرتبة من الاستثمار الأطول وقتًا إلى الاستثمار في أقصر وقت ممكن. لأن الوقت ، بعد كل شيء ، هو المال.

ضع في اعتبارك هذه الموقع الأفضل لكسب المال عبر الإنترنت:

  • UserInterviews.com
  • ThredUp.com
  • Swap.com
  • Gazelle.com
  • CardSell.com
  • QuickRewards
  • Fiverr.com
  • Upwork.com
  • Etsy.com
  • TaskRabbit.com
  • Merch by Amazon
  • Neighbor.com
  • OfferUp.com
  • Fat Llama
  • Wonder.com

اعتمادًا على ما إذا كنت تتطلع إلى كسب أموال إضافية بسرعة أو بناء تدفق دخل طويل الأجل ، يقدم كل موقع من مواقع الويب التالية مزايا فريدة (وأحيانًا عيوب) مصممة وفقًا للاحتياجات والاهتمامات المختلفة. تابع القراءة للحصول على مزيد من المعلومات حول كل موقع.

Fiverr

كيف يعمل:

 هذا موقع شهير يمكن أن يكون مفيدًا لأصحاب الأعمال الحرة. تعرف شيئا عن الرسوم المتحركة الرقمية؟ يمكنك العمل مع شخص ليس لديه هذه المهارات والحصول على بعض النقود الإضافية. والأفضل من ذلك ، يمكنك عرض تجميع بحث على الويب لشخص ما.


أبرز الملامح:

 يمكنك كسب أموال جيدة من الموقع ، كما يقول Dan Bochichio ، مصمم الويب والاستراتيجي الرقمي في ألباني ، نيويورك ، الذي يدير شركة صغيرة تسمى Bocain Designs. يقول إن شركته تكسب 3000 دولار إلى 5000 دولار شهريًا من Fiverr. "للبقاء في صدارة المنافسة ، أتأكد من أن ملفي الشخصي على Fiverr وأوصاف الحفلة مكتوبة جيدًا وتوضح قيمة الخدمات التي أقدمها. عندما يتصل بي شخص ما ، أتأكد من الرد بأسرع ما يمكن وتابع الاستفسار عن طريق طرح أسئلة جيدة. إن الرد السريع ولكن المكتوب بعناية سيزيد من احتمالات توظيفك لك بشكل كبير ".


العيوب:

 بغض النظر عن نجاح Bochichio ، يأتي اسم Fiverr من حقيقة أن الكثير من الناس كانوا يعملون مقابل 5 دولارات للمهمة. يمكنك أن تطلب المزيد ، لكن الكثير من عملائك المحتملين قد يتوقعون معدلات منخفضة. ضع في اعتبارك أن Fiverr يأخذ عمولة بنسبة 20٪.


استثمار الوقت:

 ربما كبير. إذا طُلب منك إنشاء فيلم رسوم متحركة رقمي قصير ، على سبيل المثال ، فهذا ليس شيئًا ستفعله في 20 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يستغرق وصول أموالك إلى حسابك المصرفي 14 يومًا بعد الموافقة على عملك ، على الرغم من أنك إذا كنت تستخدم Fiverr بشكل منتظم ، فقد تحصل عليه في غضون سبعة أيام.

Upwork

كيف يعمل:

 Upwork هو في الأساس موقع اجتماعات حيث يمكن للشركات وأصحاب الأعمال الحرة في جميع أنحاء العالم الاتصال والتعاون في مشاريع معينة. تقوم الشركات بتوظيف مترجمين مستقلين لمجموعة متنوعة من الخدمات ، بما في ذلك الكتابة وتصميم الويب وأي عمل يمكن القيام به على الكمبيوتر.


أبرز الملامح:

 تأخذ Upwork عمولة من 5٪ إلى 20٪ ، ولكن كلما زادت الأموال التي تجنيها ، قل العمولة التي تدفعها.


العيوب:

 Upwork شائع ، لذلك هناك الكثير من المنافسة على موقع الويب ، ويمكن أن يكون ذلك عيبًا حقيقيًا للأشخاص الجدد في Upwork ، كما يقول ساشا داروسا ، صاحب وكالة تسويق رقمية في تورنتو تسمى The Shirtless Web Guy.
"قبل أن أبدأ عملي في تصميم الويب ، قمت بإنشاء ملفات تعريف على مواقع الويب مثل Upwork. في البداية ، كان من الصعب جذب أي انتباه من المشترين على تلك الأنظمة الأساسية نظرًا لوجود الكثير من المنافسة. وكان جزء كبير من المنافسة من الخارج ، مما جعل من المستحيل بالنسبة لي التنافس مع الآخرين في السعر "، كما يقول.
قام داروسا بتخفيض أسعاره ، ولفترة من الوقت كان يعمل مقابل لا شيء. لكن ردود الفعل الإيجابية جعلت ملفه الشخصي يبدو أفضل ، وبدأ داروسا في تحصيل المزيد.
يقول داروسا: "على الرغم من أن المنصات مثل Upwork يمكن أن تكون مفيدة في بناء محفظة وقاعدة عملاء أولية ، إلا أنني سعيد لكوني خارجها وحدي".


استثمار الوقت:

 كما هو الحال مع Fiverr ، قد تعمل لأيام أو أسبوع أو نحو ذلك. إذا تم تكليفك بإنشاء موقع ويب لشخص ما ، فقد يستغرق ذلك بعض الوقت. ثم بعد الموافقة على عملك ، قد يستغرق الأمر 10 أيام للحصول على أموال. إذا كنت تعمل بانتظام لحساب شخص ما ، فقد تتمكن من الحصول على أجر أسبوعيًا.


Etsy

كيف يعمل:

 إذا كنت شخصًا فنيًا يمكنه صنع مجوهرات مخصصة أو مغناطيس الثلاجة ، فإن Etsy هو المكان المناسب لبيع منتجاتك.


أبرز الملامح:

 من السهل التنقل في الموقع وإنشاء متجر.


العيوب:

 هناك الكثير من المنافسة على Etsy. من ناحية ، يعرف الكثير من الناس عن Etsy. ولكن بمجرد أن تضع بضاعتك ، كما هو الحال مع Upwork و Fiverr ، فأنت من بين عشرات الأشخاص الذين يبيعون الأشياء على Etsy. قد تشعر ببعض الإرهاق.


استثمار الوقت:

 ما مدى السرعة التي تستغرقها في صنع مجوهرات مخصصة أو مغناطيس الثلاجة؟ ستعمل وفقًا لسرعتك الخاصة ، لذا قد يستغرق الأمر أسبوعًا أو قد يستغرق بضع ساعات اعتمادًا على ما تصنعه أو تبيعه. بشكل عام ، تحصل على أموالك بعد حوالي ثلاثة أيام من نقطة البيع الخاصة بك. بعد ثلاثة أشهر على Etsy ، ستبدأ في الحصول على أموال في يوم العمل التالي.


TaskRabbit

كيف يعمل:


 هل أنت على استعداد لتسخين يديك؟ يأتي الأشخاص إلى هذا الموقع للعثور على أولئك الذين يرغبون في القيام بمهام مختلفة ، مثل تجميع خزانة الكتب أو تنظيف المرآب أو القيام بمهمة. قم بالعديد من المهام كما تريد ، وقد تصبح هذه الوظيفة بدوام جزئي (أو بدوام كامل).


أبرز الملامح:

 يمكنك التقديم على المهام ، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء ملف تعريف ، وشرح المهام التي تجيدها ، وقد يبحث الأشخاص عنك للعمل.


العيوب:

 الكثير من المهام التي ستجدها في TaskRabbit هي ، كما هو مذكور ، مادية - مثل إعداد الأثاث. بالطبع ، إذا كان هذا هو المربى الخاص بك ، فهذه ميزة إضافية.


استثمار الوقت:

 خطط لعدة ساعات. بشكل عام ، هذه المهام ليست استثمارات ضخمة للوقت. تتم الموافقة على المدفوعات عادةً في غضون 24 ساعة من إكمال المهمة ، ويمكنك أن تتوقع وصول الأموال إلى حسابك المصرفي بعد ثلاثة إلى خمسة أيام.


Merch by Amazon

كيف يعمل:

 يقول جون فريجو ، مدير شركة تابعة لموقع ويب يسمى MySupplementStore.com ، إنه يجني أحيانًا أموالًا جانبية من خلال إنشاء تصميمات للقمصان. يبيع أيضًا على Merch by Amazon بالإضافة إلى منصات أخرى مثل Redbubble.com.


أبرز الملامح:

 يقول Frigo إنه يمكنك ببساطة تحميل تصميماتك إلى Merch من Amazon والحصول على أموال. "يمكن لمصممي الجرافيك تحميل تصميمات القمصان ، وفي هذه المرحلة يكون الأمر سلبيًا تمامًا إلى حد كبير ، وستدفع لك رسومًا مقابل كل تصميم من تصميماتك التي تبيع - ولكن لا يتعين عليك التعامل مع المرتجعات ، أو القيام بأي خدمة عملاء أو شحن أي شيء ، "يقول فريجو.


العيوب:

 ربما لن تصبح ثريًا. على سبيل المثال ، تقدم Merch by Amazon أمثلة على أسعار الإتاوات ، وبالنسبة للقميص الذي يتم بيعه بمبلغ 15.99 دولارًا ، فإن الإتاوة ستكون 2.21 دولارًا. ومع ذلك ، بمجرد الانتهاء من العمل الشاق - تصميم القطعة - يصبح المال سهلًا. إذا اشترى شخص ما قميصك ، هذا هو.


استثمار الوقت:

 لنفترض على الأقل بضع ساعات. ربما تكون فنانًا يمكنه إخراج التصميمات بسرعة. ربما تستغرق أسابيع. لكن بالنسبة لمعظم الناس ، قد يقترح المنطق أن تنحي جانباً بضع ساعات. عندما ترى أموالك ، بافتراض أنك تقوم بنشاط تجاري سريع لبيع منتجاتك ، يمكنك الحصول على أموال مرة واحدة في الشهر.

Neighbor

كيف يعمل:

 هل لديك مساحة تخزين في منزلك؟ أو ربما مرآب فارغ أو سقيفة تخزين؟ يمكنك تأجير هذه المساحات على موقع Neighbor.com ، والذي يشبه نوعًا ما Airbnb لصناعة التخزين الذاتي. أنت تحدد أسعارك الخاصة ، والشخص الذي يستأجر مساحتك سيدفع لـ Neighbor.com رسوم خدمة.


أبرز الملامح:

 يتم الدفع لك عن طريق الإيداع المباشر ، أو يمكنك الحصول على بطاقة الخصم في نهاية الشهر. هناك رسوم تُخصم من دفعتك لاستخدام Neighbor.com: رسوم معالجة بنسبة 4.9٪ من إجمالي الحجز بالإضافة إلى 30 سنتًا لكل دفعة شهرية.


العيوب:

 إذا احتجت فجأة إلى استخدام مساحة التخزين الخاصة بك ، فيجب عليك إعطاء المستأجر إشعارًا مسبقًا قبل 30 يومًا لاستلام أغراضه. إذا لم تعطهم إشعارًا كافيًا ، فستدفع 60 دولارًا رسوم إنهاء.


استثمار الوقت:

 خطط لمدة ساعتين على الأقل للاستعداد لتخزين أغراض شخص ما ، والتي قد تتضمن التنظيف. يتم الدفع لك بعد حوالي 30 يومًا من توفير التخزين.

OfferUp

كيف يعمل:

 إذا لم يكن لديك الطاقة لإجراء بيع في ساحة البيع ، فقد يكون OfferUp هو الخيار التالي الأفضل. بعد التقاط صورة لما لديك وتسعيره ، نأمل أن يراه شخص قريب منك عبر الإنترنت ، ويحبها ، ويرسل إليك ملاحظة وستلتقي - في مكان عام ، يوصي موقع OfferUp على الويب - ويمكنك الحصول على أموالك. تقدم OfferUp أيضًا طرقًا لإرسال العناصر بالبريد إلى المشترين.


أبرز الملامح:

 تتم مقارنة OfferUp غالبًا بـ Craigslist ، لكن بعض المستخدمين يزعمون أنه موقع أسهل للنشر عليه ، ربما لأنه إذا قمت بتنزيل التطبيق ، يمكنك إرسال رسائل فورية إلى المشترين والبائعين ، والأعضاء لديهم ملفات شخصية ، حتى تتمكن من الحصول على أفضل إحساس المشترين. إذا حصل شخص ما على شارات على OfferUp ، فهذه علامة جيدة على أنه يعتبر بائعًا موثوقًا به وذو سمعة طيبة على الموقع.


العيوب:

 كما هو مذكور ، إذا قابلت مشترًا لتبادل عنصر ما ، اجتمع في مكان عام. تقول OfferUp على موقعها الإلكتروني: "ضع في اعتبارك أن مجرد قيام شخص ما بالشراء أو البيع عبر الإنترنت لا يضمن سلامتك: فأنت مسؤول عن سلامتك ، لذلك عند ترتيب لقاء ، اتخذ احتياطات معقولة. في حالة في حالة الطوارئ أو أي خطر ، اتصل برقم 911 أو رقم الطوارئ المحلي. "


استثمار الوقت:

 ربما ساعة أو ساعتين من العمل ، أو يمكن أن تمتد العملية لأيام ، حسب المدة التي يستغرقها بيع العنصر الخاص بك. يمكنك التقاط بعض الصور وتحديد السعر والتفاوض مع المشتري وربما تحديد موعد لقاء لاستبدال العنصر نقدًا. إذا قمت بشحن عنصر إلى مشترٍ ، فعادةً ما يستغرق الأمر من أربعة إلى خمسة أيام حتى تظهر الأموال في حسابك المصرفي.

Fat Llama

كيف يعمل:

 هل لديك الكثير من الأشياء اللطيفة ، الأشياء التي تعتقد أن الناس في منطقتك سيرغبون في تأجيرها؟ على سبيل المثال ، ربما لديك تلسكوب أو كاميرا باهظة الثمن توجد غالبًا في خزانتك؟ يمكنك تأجيره على موقع Fat Llama الإلكتروني مقابل المال. كل شيء مؤمن عليه ، حتى 30000 دولار).


أبرز الملامح:

 إنها طريقة جيدة لكسب المال من شيء دفعت مقابله ولكن لا تستخدمه طوال الوقت ، وبالنسبة للمستأجر ، تعد استراتيجية عملية لإنفاق أموال أقل بدلاً من شراء شيء باهظ الثمن لن يستخدمه طوال الوقت .


العيوب:

 قد يكون لديك الكثير من الأشياء ، ولكن ليس لديك أشياء يريد أي شخص استئجارها.


استثمار الوقت:

 طالما أن الأمر يتطلب نشر صور لما تستأجره ولمقابلة الشخص وما إلى ذلك. يقول موقع Fat Llama على الويب أنه عند تأجير عنصر ما ، "سنرسل لك المبلغ المستحق في غضون 24 ساعة من تاريخ بدء الاستئجار. سيصل هذا عادةً إلى حسابك حوالي 3-4 أيام عمل بعد تاريخ بدء الإيجار ". أنت من يقرر رسوم الإيجار ، وتأخذ فات لاما 25٪ من ذلك.

Wonder

كيف يعمل:

 في Wonder ، يمكنك كسب المال لإجراء البحوث. ومع ذلك ، لا يقوم Wonder بتوظيف أي شخص فقط. تستغرق عملية التقديم حوالي خمس دقائق ، وفقًا للموقع. وإذا كان Wonder يعتقد أن لديك المهارات اللازمة لإجراء الأبحاث ، فستتمكن من الوصول إلى لوحة القيادة الخاصة به. يمكنك بعد ذلك عرض مهاراتك والحصول على أموال مقابل الإجابة على سؤال ، ربما من مدير أعمال أو مؤلف يكتب كتابًا.


أبرز الملامح:

 تقرير الباحثون في Wonder Wonder يحققون متوسطًا يتراوح بين 8 دولارات و 16 دولارًا لكل إجابة مفصلة. باختصار ، يقدم Wonder أداة مثالية لأولئك الذين يستمتعون حقًا بالتعلم والشرح.


العيوب:

 تقترح مواقع العمل أنه يمكن للباحثين أن يكسبوا ، في المتوسط ، حوالي 20 دولارًا في الساعة ، وبالتالي فإن الأجر ليس مرتفعًا إذا كنت تقضي الكثير من الوقت في الإجابة على الأسئلة.


استثمار الوقت:

 حوالي ساعة للحصول على إجابة مفصلة. ستتقاضى رواتبك كل أسبوعين من خلال PayPal.

UserInterviews

كيف يعمل:

 نيك لوبر ، منشئ مدونة SideHustleNation.com ، من محبي موقع UserInterviews.com. يقول لوبر: "إنهم متخصصون في مطابقتك مع دراسات أبحاث السوق ذات الأجور المرتفعة".


يقول لوبر:

 "تستهدف العديد من الدراسات المتخصصين في التكنولوجيا والصناعة ، ولكن هناك أيضًا بعض الدراسات السكانية العامة". يقول إنه حصل على 50 دولارًا على الموقع ، واختبار أداة فيديو عبر الإنترنت ، و 30 دولارًا لإبداء آرائه حول التقاعد مبكرًا ، و 10 دولارات للإجابة على استطلاع قصير للرجال الصلع.


يقول لوبر:

 "إذا كنت لا تبحث عن عمل مستقل منتظم ، فمن السهل إضافته إلى حزام الأدوات الخاص بك".


أبرز الملامح:

 المال. بينما كسب Loper في الجانب المنخفض ، يقول إنه يمكنك عادةً جني 40 إلى 200 دولار في الساعة على الموقع.


العيوب:

 يجب أن تتطابق مع ما يبحث عنه الموقع ، وليس هناك ما يضمن أنه سيتم اختيارك لشيء ترغب في إبداء آرائك بشأنه. لذلك فهي طريقة ممكنة لكسب المال من حين لآخر وليس شيئًا من المحتمل أن تتحول إلى بقرة نقدية ثابتة.


استثمار الوقت:

 إنه يختلف حقًا. قد تقضي 10 دقائق في تقديم الآراء أو بضع ساعات. ولكن كلما زاد الوقت الذي تقضيه ، من المحتمل أن تحصل على المزيد من الأموال.

ThredUp

كيف يعمل:

 مع شعار "الملابس المستعملة ، المتعة المباشرة" ، تناشد شركة التجارة الإلكترونية هذه الأنواع المقتدرة التي تتطلع إلى كسب المال وبيع الفوضى مقابل النقود. يبيع متجر التوفير عبر الإنترنت ملابس النساء والأطفال. أنت ترسل الملابس في حقيبة ThredUp مع ملصق بريدي مدفوع مسبقًا ، وتقرر ThredUp القيمة ، وتفضل العلامات التجارية الشهيرة والملابس في حالة جيدة. ستدفع رسومًا إذا لم يتم قبول العناصر الخاصة بك ، لذا ضع في اعتبارك إجراء بيع في ساحة إذا كانت العناصر الخاصة بك قد شهدت أيامًا أفضل. ولكن إذا كان لديك ملابس عالية الجودة ، فإن ThredUp يمكّنك من بيع هذه العناصر غير المرغوب فيها وقد يدفع لك ما يكفي حتى تتمكن من شراء خيوط جديدة.


أبرز الملامح:

 العملية بسيطة. يرسل لك ThredUp حقيبة مدفوعة مسبقًا لوضع ملابسك فيها ، أو ملصق شحن إذا كنت تفضل ذلك.


العيوب:

 لن يتم الدفع لك حتى تقبل ثريد أب ملابسك. وإذا لم يتم قبول العناصر الخاصة بك ، فسيتم إعادة تدويرها ما لم تدفع رسومًا لإعادة شحنها إليك.


استثمار الوقت: 

دقائق ، أو المدة التي يستغرقها البحث في خزانتك والتنقل في موقع ThredUp على الويب.

Swap

كيف يعمل:

 مثل ThredUp ، Swap هو متجر شحن عبر الإنترنت. بعد إرسال الملابس والألعاب المستعملة والألعاب ، ستقوم Swap ببيعها لك. فيما يتعلق بالمبلغ الذي يمكنك كسبه ، يوضح الموقع أنه إذا تم تسعير شيء ما بمبلغ 8 دولارات أو أقل ، فستحصل على استرداد نقدي بنسبة 15 ٪ أو يمكنك الحصول على رصيد متجر أكثر سخاء. إذا تم بيع العنصر الخاص بك بأكثر من 8 دولارات ، فستحصل على 70٪ من النقد ، مطروحًا منه رسوم معالجة 4.95 دولارًا ، أو يمكنك الحصول على ائتمان متجر أكثر سخاءً.


أبرز الملامح:

 إنه أسهل من البيع على Facebook Marketplace ، حيث يجب أن تقابل مشترًا بشكل عام لتسليم عنصر ما. بصرف النظر عن تجميع العناصر في منزلك ووضعها في صندوق الدفع المسبق ، فإن العملية سهلة.


العيوب:

 كما هو الحال مع ThredUp ، قد يتم رفض ملابسك التي تحاول بيعها باستخدام Swap ، مما يعني أنك لن تستعيدها أو تدفع رسومًا لإعادتها. هناك أيضًا رسوم إذا تم رفض أكثر من 40٪ من صندوق المبادلة الخاص بك.


استثمار الوقت:

 دقائق ، أو المدة التي يستغرقها البحث عن بعض الملابس والتعرف على موقع Swap على الويب. حتى إذا قمت ببيع شيء ما بسرعة ، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت للحصول على أموال. ستحصل على أموال في نهاية الشهر مقابل المبيعات من الشهر السابق.

Gazelle

كيف يعمل:

 إذا كان لديك هاتف محمول قديم أو جهاز آخر مثل iPad أو MacBook ، فيمكنك بيع أجهزتك الإلكترونية هنا. سيقدم لك موقع الويب عرضًا نقديًا لجهازك. إذا وافقت ، فستتلقى مواد تغليف. يدفع Gazelle تكاليف الشحن ، وتنتظر شيكًا في البريد أو بطاقة هدايا أو نقودًا يتم تحويلها إلى حساب PayPal الخاص بك. قد لا تكسب ثروة ، لكن هذا أفضل من ترك جهاز غير مستخدم يجمع الغبار على الرف - وأفضل بكثير للبيئة لبيعه بدلاً من رميها في سلة المهملات.


أبرز الملامح:

 إنها عملية سلسة جدًا من البداية إلى النهاية.


العيوب:

 إذا أرسلت ، على سبيل المثال ، هاتفًا ، وكان الهاتف لا يلبي توقعات Gazelle ، فقد ينخفض عرض ما سيدفعه إلى حد كبير. من ناحية أخرى ، ستعيد Gazelle هاتفك مجانًا. لذا فأنت لا تخاطر كثيرًا بخلاف الوقت.


استثمار الوقت:

 دقائق. إذا سارت الأمور على ما يرام ، فبمجرد حصول Gazelle على هاتفك ، ستفحصه وستحصل على مستحقاتك في غضون ثلاثة إلى خمسة أيام عمل.

CardSell

كيف يعمل:

 هذا موقع شهير لبيع بطاقات الهدايا. إذا كانت لديك بطاقات هدايا غير مستخدمة ، فستقدم لك CardSell عرضًا ويمكنك استبدالها نقدًا أو ببطاقة هدايا أخرى.


أبرز الملامح:

 لا توجد رسوم لإرسال بطاقات الهدايا الخاصة بك بالبريد إلى CardSell ، والعملية سهلة للغاية.


العيوب:

 لن تحصل أبدًا على القيمة الكاملة لبطاقة الهدايا الخاصة بك.


استثمار الوقت:

 دقائق. في غضون 48 ساعة ، من المفترض أن ترى الأموال في حساب PayPal الخاص بك.

QuickRewards

كيف يعمل:

 هذا برنامج مكافآت عبر الإنترنت موجود منذ 20 عامًا. بصفتها نائبة رئيس التسويق ، بيكي فورد ، تقول: "إنه موقع مجاني يتيح لك كسب المال عبر الإنترنت بطرق مختلفة ، بما في ذلك إكمال الاستطلاعات ، وزيارة مواقع الويب ، واستكمال العروض ، ومشاهدة مقاطع الفيديو."


أبرز الملامح:

 عادةً ما يتم الدفع لك في غضون ثلاثة أيام ، ولا يوجد حد أدنى للمبلغ المطلوب صرفه ، وهو ما ستفعله من خلال PayPal. يمكنك أيضًا الحصول على أموال من خلال بطاقات الهدايا مقابل 5 دولارات.


العيوب:

 كما خمنت على الأرجح ، لن تصبح ثريًا عند القيام بذلك. كما تقول فورد ، "نحن لا نمثل موقعنا على أنه عمل ، بل كعمل جانبي". تقول إنه شيء للمساعدة في زيادة ميزانيتك. إذن كم قد تكسب؟


يقول فورد:

 "الطريقة الأكثر ربحًا التي يكسبها أعضاؤنا هي إجراء استطلاعات الرأي". "تبلغ تكلفة المسح النموذجي حوالي 0.75 دولارًا أمريكيًا لمدة 10 دقائق ، على الرغم من أن لدينا بعض الاستطلاعات التي تزيد قيمتها عن دولارين أمريكيين".


استثمار الوقت: 

تقول فورد إن هذا شيء قد تفعله "أثناء مشاهدة التلفزيون أو بعد ذهاب الأطفال إلى الفراش". لذلك ... قد يستغرق هذا القليل من الوقت أو كما تريد.

تعليقات