موضوع مميز

الربح من الانترنت للمبتدئين 2023 وحقق ربح في اقل من خمس ايام

الربح من الانترنت 2023 يعد الربح من الإنترنت من الموضوعات الشائعة والمثيرة للاهتمام في عصرنا الحالي، وذلك لأن الإنترنت أصبح أحد أسهل وأكثر الوسائل شيوعًا للتواصل والتجارة في جميع أنحاء العالم. ومع تزايد عدد المستخدمين على الإنترنت، فإن العديد من الأفراد يبحثون عن طرق للربح من الإنترنت. هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها للربح من الإنترنت، ومعظمها يتطلب منك العمل الجاد والإصرار والصبر حتى تتمكن من تحقيق النجاح والاستفادة منها. في هذا المقال، سوف نتحدث عن بعض الطرق الشائعة للربح من الإنترنت. 1- التسويق بالعمولة: يمكنك العمل كشريك تسويقي لمواقع الإنترنت والشركات التي تقدم منتجات أو خدمات، وتحصل على عمولة عن كل عملية بيع تتم بفضل جهودك. يجب أن تكون لديك مهارات تسويقية جيدة وقدرة على الإقناع لجذب المزيد من العملاء وزيادة الإيرادات. 2- الإعلانات الإلكترونية: يمكنك الربح من الإنترنت عن طريق الإعلانات الإلكترونية، حيث يتم تعيينك لعرض الإعلانات على موقعك الإلكتروني أو قناتك على اليوتيوب. وسوف تحصل على أموال مقابل النقرات التي يتم إجراؤها على الإعلانات. 3- الأعمال الحرة: يمكنك العمل كمستق

5 طرق للربح من الانترنت كيفية كسب المال من Instagram لعام 2023 - ITop

 5 طرق للربح من الانترنت كيفية كسب المال من Instagram لعام 2023

الربح من الانترنت
الربح من الانسجرام


إذا كنت تبحث عن طرق لكسب المال على Instagram ، ففكر في مشاركة أكثر من مجرد صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك. شارك جمهورك.
تنجذب الشركات إلى مجتمعات مخصصة على تطبيق الشبكات الاجتماعية - حتى تلك التي يبلغ عددها بالآلاف. إذا كان متابعوك يتناسبون مع ملف تعريف المستهلكين الذين تحاول العلامة التجارية الوصول إليهم ، فقد تتمكن من جني بعض المال.
لست مهتمًا بالسير في طريق المؤثر؟ حاول بيع منتجاتك الخاصة.

5 طرق لكسب المال على Instagram

  1.  احصل على رعاية
  2.  تعزيز عملك
  3.  بيع القوالب الخاصة بك
  4.  كسب شارات من خلال أشرطة الفيديو الحية
  5.  تحقيق الدخل من البكرات بالمكافآت

إليك ما يمكن توقعه عندما يتعلق الأمر بكسب الأموال على Instagram ، بالإضافة إلى نصائح للنجاح.

ما مقدار تأثير المؤثرين على Instagram ؟

يتراوح من الكثير إلى القليل ، وكل شيء بينهما. أكبر ثلاثة مؤثرين على إنستغرام اعتبارًا من يونيو 2022 لديهم إما شمال أو ما يقرب من نصف مليار متابع لكل منهم. من بينهم كريستيانو رونالدو وليو ميسي وكايلي جينر ، وفقًا لـ Influencer Marketing Hub.
في حين أن الأموال التي يمكن لنجوم Instagram هذه جنيها فلكية ، إلا أن هناك فرصًا لغير الرسامين لكسب شيء بسيط أيضًا.


كم عدد متابعي Instagram الذين تحتاجهم لكسب المال؟

حصل المؤثرون الصغار - أولئك الذين لديهم ما بين 1000 و 10000 متابع - على 1420 دولارًا شهريًا في المتوسط ، وفقًا لاستطلاع عام 2021 شمل 1865 من المؤثرين على Instagram بواسطة شركة HypeAuditor للتكنولوجيا التسويقية المؤثرة. استقطب المؤثرون الضخمون الذين لديهم أكثر من مليون متابع ما متوسطه 15356 دولارًا شهريًا
[1]
.
سيختلف نجاحك بالطبع ، ولكن تظهر البيانات أن هناك إمكانية لتحقيق مكاسب ، خاصة إذا كان بإمكانك العثور على علامات تجارية مهتمة بالعمل معك. هنا يأتي دور "التأثير" بالمعنى الحقيقي للكلمة.

كيفية تحقيق الدخل من Instagram الخاص بك مع عدد أقل من المتابعين

يقول نيل باتيل ، متخصص التسويق الرقمي المعروف على نطاق واسع ، إن مفتاح كسب المال على Instagram مع 1000 متابع فقط هو المشاركة: المتابعون الذين يحبون مشاركاتك ويشاركونها ويعلقون عليها.
كتب في مدونته "حتى لو كان لديك 1000 متابع فقط وكانوا يشاركون بنشاط في مشاركاتك ، فإن إمكانية كسب المال موجودة".
مع وجود قاعدة جماهيرية متحمسة ، بغض النظر عن صغر حجمها ، "ترغب العلامات التجارية في الاستثمار فيك بسبب الإجراءات المربحة التي يمكنك توجيهها من خلال حسابك" ، يضيف باتيل.


5 طرق لكسب المال على Instagram

  •  احصل على رعاية

يعد إنشاء منشورات أو قصص دعائية الطريقة الأساسية التي يمكن لمستخدمي Instagram من خلالها الاستفادة من حساباتهم. على سبيل المثال ، إذا كانت خلاصتك تركز على صور كلبك أثناء التنزه ، فقد ترغب شركة معدات خارجية في أن تدفع لك مقابل نشر صورة تتضمن منتجها في الصورة.


كيفية الحصول على رعاية على Instagram

فكيف تجد راعيا؟ في بعض الحالات ، سيتواصل معك الشركاء المحتملون. ولكن إذا كنت لا ترغب في الانتظار حتى يتم الاتصال بك ، فراجع الشركات التي يمكنها مساعدتك في العثور على العلامات التجارية والعمل معها.


ابحث عن خدمة

يعتمد العمل الذي تستخدمه على احتياجاتك. هناك وكالات تعمل معها بشكل مباشر ، مثل The Mobile Media Lab ، والأسواق التي تربطك بشركاء ، مثل Influicity. يمكن أن تساعدك الخدمات الأخرى في إدارة جميع علاقاتك مع الشركاء ، مثل أسباير.


كن حقيقي

عند البحث عن شركاء أو الاختيار بين العروض المختلفة ، استهدف الأشياء التي ستستخدمها أنت ومن تؤثر عليهم. من المرجح أن يثق أتباع كلبك في رأيك حول حقيبة ظهر للكلاب أكثر من ثقة طعام القطط الذواقة. لا تهتم بالمنتجات التي لا تحبها. إذا قام كلبك بتمزيق لعبة "غير قابلة للتدمير" في لحظة أو عض كل سترة ترتديها ، فلا داعي للتوصية بهذه الأشياء للآخرين.


ابحث عن العلامات التجارية التي تناسب مكانة محددة قدر الإمكان. قد يبحث محبو كلبك في الهواء الطلق عن العديد من الآراء حول أشياء الكلب بشكل عام ، لكنهم سيثقون بك حقًا لمعرفة الجوارب الواقية الأفضل لفصل الشتاء.


  •  تعزيز عملك

هناك طرق أخرى لاستخدام Instagram لكسب المال. يمكنك استخدام خدمة الوسائط الاجتماعية للترويج لنشاطك الجانبي وتنميته. على سبيل المثال ، إذا كان لديك متجر Etsy حيث تبيع الحرف اليدوية الخاصة بك أو مدونة طعام تحقق إيرادات من الإعلانات ، يمكن أن يوفر حساب Instagram ذو المظهر الاحترافي دفعة ترويجية. (هذه أيضًا طريقة شائعة لكسب المال على TikTok.)


أنشئ حسابًا تجاريًا للاستفادة من الأدوات والرؤى المجانية.


يمكنك الارتباط بـ Etsy أو موقع الويب الخاص بك في ملف التعريف الخاص بك ، أو صفحة منتج معين في قسم السيرة الذاتية ، لتوجيه المزيد من الأشخاص إليها. قم بتبديل الرابط المميز في سيرتك الذاتية حسب الحاجة. إذا تمت الموافقة على حسابك لميزات Instagram Shopping ، فيمكنك وضع علامة على المنتجات للترويج لأشياءك مباشرة في الصور ومقاطع الفيديو.


اعد نفسك للنجاح

التقط صورًا جيدة الإضاءة للمنتجات التي تحاول بيعها أو المشاريع التي تروج لها واجعلها في متناول اليد. قم بإنشاء علامة التصنيف الخاصة بك وتحقق من تلك التي يستخدمها المنافسون. شجع عملائك على نشر الصور مع الأشياء الخاصة بك ووضع علامة عليك فيها.


يمكنك أيضًا استخدام ميزة رؤى Instagram للتعرف على جمهورك. يمكنك معرفة عدد العيون التي تتجه إلى مشاركتك ، بالإضافة إلى المعلومات الديموغرافية حول الأشخاص الذين شاركوا.


تساعدك موارد التطبيق أيضًا في العثور على عملاء جدد والتواصل معهم. يمكنك دفع بعض المال للترويج للمنشورات التي تريد أن يراها المزيد من الأشخاص. يمكنك أيضًا إضافة زر إلى ملف التعريف الخاص بك يرتبط بعنوان بريد إلكتروني أو رقم هاتف حتى تتمكن الأطراف المهتمة من الاتصال بك بسهولة.

  •  بيع المنبوذات الخاصة بك

ربما ليس لديك نشاط تجاري تروج له ، ولكنك غالبًا ما تبيع ملابسك وملحقاتك القديمة على مواقع الويب مثل Poshmark. يمكن أن يعزز Instagram مجموعتك من المشترين.
اعرض ملابسك والأشياء الأخرى وقم بتصويرها بطريقة جذابة وقم بتضمين أكبر قدر ممكن من التفاصيل في التسمية التوضيحية. العلامة التجارية والحجم والحالة والعمر لكل عنصر كلها أشياء جيدة يجب ملاحظتها. إذا كنت تريد بيع عنصر واحد على وجه الخصوص ، فقم بربطه في سيرتك الذاتية على Instagram. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فما عليك سوى الارتباط بـ Poshmark أو ملف تعريف البائع الآخر.
يستخدم العديد من بائعي Instagram - shopmycloset للترويج لبضائعهم.


  •  كسب شارات من خلال مقاطع الفيديو الحية

يمكنك كسب المال مباشرة من جمهورك عند مشاركة مقاطع الفيديو في الوقت الفعلي باستخدام ميزة البث المباشر في Instagram. أثناء عرض مواهبك ومنتجاتك وما إلى ذلك ، يمكن للمشاهدين شراء شارات ، وهي في الأساس نصائح ، لإظهار الدعم. تكلف الشارات 0.99 دولارًا أو 1.99 دولارًا أو 4.99 دولارًا. سترى رموز القلب بجانب التعليقات من الأشخاص الذين اشتروها.
روّج لجلسات بث الفيديو المباشر القادمة من خلال المنشورات أو القصص لنشر الخبر مسبقًا. بعد ذلك ، حاول استخدام ميزة "الأسئلة والأجوبة" أو تقديم صيحات للمعلقين أثناء البث لتعزيز التفاعل - ونأمل أن تكون هناك شارات.
في حين أن موجة من الرموز التعبيرية المربحة للقلب تبدو رائعة جدًا ، ستحتاج إلى 10000 متابع لتكون مؤهلاً للحصول على شارات.


  •  تحقيق الدخل من البكرات مع المكافآت

البكرات (مقاطع الفيديو القصيرة والعمودية) هي كل الغضب هذه الأيام ، وإذا كان بإمكانك إنشاء مقاطع فيديو جيدة ، فقد تتمكن من الحصول على برنامج المكافآت Reels Play على Instagram. إنه برنامج جديد نسبيًا لا يمكن حضوره إلا بدعوة فقط ويمنح منشئي المحتوى الفرصة لكسب المال من خلال إنشاء مقاطع فيديو تنتشر بسرعة. يقول Instagram إن إمكانية الكسب تتنوع خلال مرحلة الاختبار الحالية.
بهذه الطريقة لكسب المال على Instagram ، سيتعين عليك انتظار إشعار منبثق ودعوة من خلال لوحة التحكم الاحترافية. لهذا السبب ، نقترح عليك تجربة الطرق الأخرى أولاً.
في غضون ذلك ، ثق في مواهبك وركز على الأشياء التي يمكنك التحكم فيها.

تعليقات